المشاركات

عرض المشاركات من نوفمبر, ٢٠١٧

العاب شركة EA القادم السنة المقبلة

صورة
أحد الأشخاص عبر شبكة Reddit والذي يحمل عضوية بإسم name of OldSoul 2 حصل على رسائل إلكترونية داخليه تخص شركة EA ومعها بعض المعلومات عن العابها القادمة وتحديدا لعبتي A Way Out و Fe. اللعبتان سيتم إستعراضهم بحدث PSX الخاص بسوني الأسبوع القادم ولعبة Fe تحديدا ستصدر بشهر فبراير القادم بينما اللعبة الأخرى لن ترى النور قبل العام ٢٠١٩:

مخرج لعبة God OF War يسخر من شركة EA

صورة
لم يمضي الكثير من الوقت منذ صدور تصريح شركة EA حول الألعاب الخطية وبكونها لم تعد مناسبة لجماهير الألعاب الحالية حتى جاء الرد من Cory Barlog مخرج لعبة God of War القادمة للبلايستيشن4 بفريق التطوير سانتا مونيكا. Barlog إقتبس الوصف الذي أطلقته EA حول الألعاب الخطية وأنهى حديثه بعبارة “هذا هراء مطلق” لتكون رسالته واضحه جدا نحو توجه شركة EA ورأيها حول الألعاب الخطيه:

كرة القدم Pro Evolution Soccer من شركة كونامي ولكنها مازالت تقدم لنا تجارب مميزة مع إصداراتها ويبدو أن الشركة الناشرة لم تفقد الأمل فيها بعد

صورة
رغم التراجع الكبير بشعبية سلسلة العاب كرة القدم Pro Evolution Soccer من شركة كونامي ولكنها مازالت تقدم لنا تجارب مميزة مع إصداراتها ويبدو أن الشركة الناشرة لم تفقد الأمل فيها بعد. Kei Masuda المنتج المساعد باللعبة ومن خلال مقابلة جديدة أشار فيها بأن نسخة هذا العام من السلسلة حملت معها أكبر كما من التغييرات منذ صدور أجهزة الجيل الحالي و كونامي تخطط لتطويرات كبيرة بالسلسلة بالمضي قدما، اللعبة مازالت تحقق النجاحات ببعض الأسواق العالمية ومنها أسواق أمريكا الجنوبية.

افضل العاب شهر ديسمبر

صورة
في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر ، شهر ديسمبر يعلن معه نهاية العام الحالي وهو واحد من الأشهر الضعيفة من حيث الإصدارات عموما لكون الأسواق العالمية تحتفل بفترة الإجازات و الأعياد ولذلك لانرى الكثير من الإصدارات المميزة ومع ذلك هنالك عدد من الألعاب الجديدة الي سنحصل عليها بهذا الشهر، إذا حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي إختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج: *ملاحظة : تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي،  هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية. 1 ديسمبر 2017 Xenoblade Chronicles 2 Nintendo Switch منذ صدور جهاز الننتندو سويتش بشهر مارس الماضي و شركة ننتندو تقدم لنا لعبة شهرية على الجهاز ولم تنسى الشركة تقديم لعبة أخيرة لهذا العام وبأفضل نهاية ممكنه مع الجزء الثاني من لعبة الأكشن ار بي جي و العالم المفتوح “زينوبليد كرونكلز” من فريق التطوير مونل

جديد غودو 4 في العام القادم

صورة
مبكرا من العام ٢٠١٨ سيكون موعدنا مع مغامرة كريتوس الجديدة بالجزء القادم من سلسلة God of War على جهاز سوني المنزلي البلايستيشن٤ من تطوير إستديوهات سانتا مونيكا. مخرج اللعبة كوري بارلوج وعبر حسابه الرسمي بتويتر يشاركنا بصورة متحركة يسخر فيها من الLoot Box في ظل حالة الإستياء الكبيرة من اللاعبين ضد هذا التوجه من الشركات ويشير لعدم إضافتها للعبته عالأقل بالوقت الحالي:

الالعاب بلاي ستيشن 4الجماعية مجانية لفترة موقته من يوم 15حتى 20 من هذا الشهر

صورة
تعلن سوني للترفيه التفاعلي عن نهاية أسبوع مجانية لتجربة خصائص اللعب الجماعي على شبكة الـPSN لملاك أجهزة البلايستيشن 4 إبتداءً من يوم الغد الـ15 من نوفمبر الحالي وحتى يوم الإثنين المقبل الـ20 من نفس الشهر. لن تحتاجوا إلى إشتراك الـPS Plus خلال الفترة المذكورة ولكنكم ستتمكنون من تجربة اللعب الجماعي للألعاب المختلفة فقط ولا تتضمن هذه الفترة القدرة على الحصول على ألعاب شهر نوفمبر المجاني لمشتركي الـPlus أو غيرها من الخصائص.

حصريا بلاي يستيشن 5 قادم اما في عام 2019 او 2020

قبل بضعةِ أسابيع ، أكّد رئيس بلايستيشن أمريكا “شون لايدن” أن جهاز بلايستيشن 5 سيكون الخطوة الكبيرة الرئيسية التالية لشركة سوني. وعلى ضوء ذلك، سُئل المحلل المثير للجدل “مايكل باكتر” عن خليفة بلايستيشن 4، في مقابلةٍ صحفيةٍ جديدة. يعتقد “باكتر” أن بلايستيشن 5 سينطلق في 2019، وسيدعم ألعاب بلايستيشن 4 برو، وهو ما يعني ألعاب بلايستيشن 4 الأساسية : أنا أحب شون حقًا ولا أعتقد أنه يحاول تضليل أي أحد. بلايستيشن 4 برو أفضل تقنيًا من بلايستيشن 4، لذلك، أعتقد أنه يمثل نصف خطوة نحو بلايستيشن 5. أعتقد أن بلايستيشن 5 سيكون نصف خطوة اخرى. لكن ماذا عن إمكانياته؟ أعتقد أنه سيدعم دِقة 4K مع معدل 240 إطارًا للثانية. هل سيمكنك من لعب ألعاب بلايستيشن 4 برو؟ هذا هو السؤال، وأعتقد أنه سيفعل. أجل، أعتقد أنه سيكون متوافقًا مع ألعاب بلايستيشن 4 برو. علاوةً على ذلك، يشير “باكتر” أن السوق -حين إطلاق الجهاز الجديد- سيكون أكثر تقبلًا لتجارب ومحتوى 4K مما هو عليه الآن : توقعي هو أنه لن ينطلق في 2018. إما في 2019 أو 2020، ومن المحتمل أكثر 2019. هذه هو التوقيت الأفضل لسوني، لأنهم سيصدرونه عقب توفر شاشات تلف

اخبار الالعاب تحديث كري فاير نسخة الشرق الاوسط

صورة
تشاركنا يوبي سوفت اليوم بتحديث جديد حول إصدار نسخة الشرق الأوسط من عناوينها الرئيسية وتحديدا لعبتي Assassin’s Creed Origins و Far Cry 5 والطلب المسبق للعبتين على النحو التالي: Assassin’s Creed Origins متوفرة للشراء من لبنان والبحرين من 27 أكتوبر / 6 صفر مع جميع الإصدارات. هذه النسخة العربية. متوفرة للطلب المسبق من السعودية، الامارات، قطر، الكويت، وعمان من 15 نوفمبر / 25 صفر على PSN مع جميع الإصدارات. هذه النسخة الخليجية المترجمة. تاريخ الإصدار في 19 ديسمبر / 1 ربيع الأخر. Far Cry 5 متوفرة للطلب المسبق من جميع متاجر PSN العربية، الآن، في النسخة العربية مع ترجمة قوائم وحوارات! تاريخ الإصدار في 27 فبراير / 11 جمادى الأخر.

اطلاق جهاز مايكروسوفت المنزلي الجديد Xbox One X

صورة
غداً الموافق 7 نوفمبر هو الموعد الرسمي لإطلاق جهاز مايكروسوفت المنزلي الجديد Xbox One X بسعر 499.99$. هذا الجهاز هو أحدث أفراد عائلة Xbox One من الأجهزة المنزلية من شركة مايكروسوفت، و هو الجهاز الذي تسوّق له شركة مايكروسوفت بكونه أقوى جهاز ألعاب منزلي في التاريخ. إليكم أهم المعلومات التي قد يهمكم معرفتها إذا قررتم شراء هذا الجهاز. على صعيد العتاد، تأتي مواصفات Xbox One X كما يلي: مُعالج من AMD ثماني النواة بتردد 2.3 جيجاهرتز. ذاكرة عشوائية GDDR5 بحجم 12 جيجابايت. سعة تخزين أساسية 1 تيرابايت. 7 بليون ترانزستور. بطاقة رسومية بمعمارية Polaris و قوة معالجة رسومية 6 تيرابايت. 40 وحدة معالجة رسومية في البطاقة بسرعة 1172 ميجاهرتز. ناقل 384-bit. منفذ HDMI 2.1. مايكروسوفت عملت جاهدة على تصميم هذا الجهاز مع الفريق المُميز الذي يعمل على تصميم أجهزة Surface الراقية. الجهاز يستعمل مكونات راقية مثل وحدة التبريد Vapor Chamber و التي لا تتواجد إلا في أرقى البطاقات الرسومية، مايكروسوفت عملت أيضاً على برمجيات الجهاز بصورة مُركزة، و اختصرت العديد من التعليمات البرمجية لتدمجها في وحدة التح

تحديث لعبة اسيزن كريد اورنج الجديد يدعم الاكس بوكس اكس

صورة
استقبلت لعبة العالم المفتوح الضخمة Assassin’s Creed Origins التحديث 1.0.3 الداعم لجهاز مايكروسوفت الأحدث Xbox One X، هذا التحديث أصلح الكثير من العيوب التقنية، كما أضاف دعم تقنية HDR لكل من الXbox One S و أجهزة البلايستيشن الرابع. اللعبة حصلت أيضاً على بعض التعديلات للعب كما تمت إضافة المزيد من الخواص لطور التصوير في اللعبة ليتضمن مزايا و خيارات جديدة. أضافت الكاميرا أيضاً خطوطاً للتصوير و ذلك لمساعدة اللاعبين على اتباع قاعدة الأثلاث، و لمن لا يعرف هذه القاعدة من مبادىء التصميم أو التصوير، فهي تُشير إلى أنه من المفضل أن تنقسم الصورة إلى 3 أجزاء متساوية، ثلثان منها للفراغ و ثلث للكتلة، أو العكس ثلثان للكتلة و ثلث للفراغ. Assassin’s Creed Origins متوفرة على الأجهزة المنزلية من سوني و مايكروسوفت و الحاسب الشخصي و قد لقيت إشادة كبيرة من جمهور اللاعبين بفضل العالم المفتوح و التصوير الرائع فيه لمصر القديمة.

اخبار الالعاب ناروتو ستورم بورتو | اخبار الالعاب Gamer

صورة
رغم صدور لعبة Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 Road to Boruto منذ فترة ليست بالقصيرة ولكن يشهد هذا الأسبوع صدور النسخه المخفضه لها بالأسواق اليابانية وتحاول بانداي نامكو جذب الجماهير بإعلان تلفزيوني جديد لها. بالعام القادم نحصل على لعبة شنوبي سترايكر كأحدث الألعاب لشخصية نارتو التي قلت كثيرا إصداراتها مع نهاية أحداث المانقا والانيمي ولايبدو ان مسلسل Boruto يحقق الكثير من النجاحات لدعمه بالألعاب.

اخبار الالعاب Gamer اسامه بلادن في عالم الالعاب

صورة
كشفت وكالة المخابرات المركزية الأمريكية CIA مؤخرًا عن آلاف الوثائق السرية لأسامة بن لادن والتي تعود لعام 2011 حين تم قتله حيث ذكرت الوكالة بأن القرص الصلب الخاص بأسامة بن لادن يحتوي أكثر من 470 ملفًا منها ملفات لألعاب مثل Final Fantasy VII والتي كانت تعمل على بلايستيشن 2 وأيضًا Resident Evil وألعاب أخرى لأجهزة نينتندو وبالتحديد ألعاب DS عبر المحاكي ومنها  New Super Mario Bros و Animal Crossing Wild World بالإضافة لملفات تورنت خاصة بالألعاب. فيما يحتوي أيضًا ذلك القرص والذي تم العثور عليه في مجمع أسامة بن لادن في أبوت آباد خلال العملية التي تم القضاء عليه فيها بعام 2011 على عدة أفلام ومسلسلات للانمي مثل Storm Rider: Clash Of The Evils و Batman: Gotham Knight و  Antz.

تحديثات البلاستيشن4

صورة
طريقة تحديث بلايستيشن 4 دائما ما يبحث مستخدمي جهاز الألعاب الشهير  بلاي ستيشن 4   عن التحديثات الجديدة التي تقدمها شركة سوني العالية , وهنا قد يضر بعض المستخدمين اللجوء الى الأصدقاء أو الذهاب الى محلات ومراكز الصيانة للحصول على هذه التحديثات , وهو ما يكلف الوقت ودفع المال , ولكن عملية التحديث بالي ستيشن 4 , ولكن عملية التحديث سهلة وبسيطة اذ يستطيع مستخدم الجهاز القيام بها بكل سهولة عبر خطوات بسيطة سنقوم بشرحها في هذا المقال . شرح طريقة تحديث بلايستيشن 4 : 1- الطريقة الاولي التحديث مباشرة من البلايسيشن 4 : * الدخول على الاعدادات (Settings) . * ثم نبحث عن نظام تحديث البرامج (System Software Update) ونضغط عليه . * والان سيبدأ النظام بتحميل التحديث الموجود (An update file has been downloaded) , وسنجد اسفل مكتوب رقم التحديث الجديد , ثم نضغط زر التالي (Next) . * ثم ننتظر حتى يتم تحميل وتثبيت ملف التحديث , حيث يظهر شريط التحميل ومكتب اسفله نسبة التحميل التي تبدأ من (%0)وتتزايد الى (%100) . * بعد ذلك يظهر شريط تعريفات التحديث , وهكذا يكون تم التحديث الجديد . 2- الطريقة الثاني
صورة
مغامرة سبايدرمان الجديدة قادمة للبلايستيشن4 بلعبة أكشن جديدة تحمل عنوان Spider-Man فقط من تطوير إستديوهات انسومنياك الشهيرة خلف سلاسل العاب راشت اند كلانك وغيرها من الإصدارات السابقة. اليوم نحصل على المزيد من المعلومات حول اللعبة وبكونك من بدايتها ستكون قادرا على إستخدام كافة قدرات الرجل العنكبوت الشهيرة ولا داعي لتطويرها وأيضا ستكون قادرا على خوض بعض المهمات بإستخدام شخصية بيتر باركر “سبايدرمان بدون القناع”، اللعبة ستقدم معها عدد من الشخصيات الجانبية ومنها شخصية Mary Jane والمثير بأننا سنلعب بهذه الشخصية أيضا وربما بشخصيات أخرى ببعض مهمات اللعبة.