18reddeadredemption2a5lai
ربما يشعر العديد من اللاعبين (القدامى منهم من أمثالنا خصوصاً) ببعض الضيق من التوجه الحالي لعالم الألعاب و الذي يمضي نحو نموذج خدماتي بهدف زيادة عائدات الشركات المالية، و يأتي ذلك على حساب ألعاب الطور الفردي التي لطالما كانت منبراً لإبداعات و عبقرية المطورين.
هذه التصريحات تأتي لنا بمثابة عناقٍ حار مع شركة روكستار، و إليكم ما قاله المخرج التصميمي للشركة Imran Sarwar في مقابلة مع وسائل الإعلام الغربية:
كشركة نحن نحب ألعاب الطور الفردي أكثر من أي شيء آخر. نحن نؤمن بها إيماناً أعمى من أجل سرد القصة و الانغماس في العالم، و الألعاب الجماعية لا تُضاهي الألعاب الفردية!
فيما يتعلق بتطوير توسعة لعب فردي للمشاريع المستقبلية من الشركة، فـImran أكد أن ظروف التطوير لم تسمح بذلك مع GTAV بفضل الحجم الضخم للعبة و محتواها الهائل، حيث كانت تجربة متكاملة تماماً و لم يكن تزويدها بتوسعة طور فردي أمراً ممكناً و لا ضرورياً، لكن الشركة قد تقوم بذلك في المستقبل:
لهذه العوامل اعتقدنا أن توسعة لعب فردي (لـGTAV) ليست أمراً ضرورياً و لا ممكناً، لكننا قد نقوم بتطويرهم للمشاريع المستقبلية.
نحن ما زلنا نحب ألعاب الطور الفردي و العوالم المفتوحة و نفضلها على كل شيء آخر. أنا لا أعتقد أنه سيكون بمقدورك أن تصنع لعبة مثل GTAV إن لم تكن تحب الألعاب الفردية و تحاول التوسع بما يُمكن الوصول إليه بها.
حسناً، من الرائع أن نرى بأن هناك عدة شركات كبيرة تعتزم الالتزام ببناء ألعاب الطور الفردي الضخمة!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث لعبة اسيزن كريد اورنج الجديد يدعم الاكس بوكس اكس

اطلاق جهاز مايكروسوفت المنزلي الجديد Xbox One X

اخبار الالعاب تحديث كري فاير نسخة الشرق الاوسط