بعد النجاح الكبير الذي حظت به لعبة GTA V وتجاوز عدد شحناتها لـ 80 مليون نسخة، فإنه ليس  من المُستغرب أن تكون الخطوة القادمة GTA 6 أو GTA VI.
وبالفعل لقد ظهرت اللعبة في السيرة الذاتية لممثل ومؤدي الحركة/الدوبلير Tim Neff. مصدرنا اليوم هو GTA Forums، حيث ظهرت السيرة الذاتية للممثل على iStunt ومن ضمنها عمله على التقاط الحركة الخاصة بكل من GTA 6 و Red Dead Redemption 2. كذلك تم ذكر نفس الأمر على موقع Breakdownexpress. وتحسبًا لحذف ذكر GTA 6 من الموقعين فإننا قد التقطنا لكم الصور التالية أدناه:
وهذه الصورة أيضًا:
هل تريد رأينا؟ نرى أن لعبة بحجم GTA 6 هي من ذلك النوع من الألعاب الذي يطلق عليه ألعاب الإطلاق، ومن ثم فإن توقعنا أنها لها أن تكون من ألعاب إطلاق الجيل الجديد من المنصات المنزلية، أي أننا لا نتوقعها قُبيل 2019 في أحسن الاحوال، وربما بعدها بفترة بالنظر إلى أن Rockstar لن تغامر بأن يكون عمر Red Dead Redemption 2 وطور الأونلاين الخاص بها قصيرًا لمدة عامٍ واحد (من المقرر أن تصدر RDR2 في ربيع 2018).

شاركنا توقعاتك في التعليقات؛ برأيك ما هو الموعد الأنسب لإصدار الجزء الجديد من GTA المسمى بـ GTA 6 ؟ مع الوضع في الاعتبار أن Red Dead Redemption 2 تصدر عام 2018.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث لعبة اسيزن كريد اورنج الجديد يدعم الاكس بوكس اكس

اطلاق جهاز مايكروسوفت المنزلي الجديد Xbox One X

اخبار الالعاب تحديث كري فاير نسخة الشرق الاوسط