سلسلة Shin Megami Tensei

شعرنا بسعادة كبيرة عندما أعلنت أطلس عن أحدث أجزاء سلسلة تقمص الأدوار العريقة Shin Megami Tensei V لجهاز ننتندو Switch، فهذه السلسلة هي واحدة من العناوين التي تمتلك محتوى فكرياً و ثقافياً مميزاً و حتى على صعيد اللعب لديها شخصيتها الخاصة و هي بلا شك الأساس الذي انبثقت منه العديد من ألعاب أطلس الرائعة الأخرى مثل سلسلة Persona.
من خلال لقاء مع مجلة فامتسو اليابانية حصلنا على أولى المعلومات و التفاصيل حول اللعبة و التي سيخرجها Kazuyuki Yamai، ذات المخرج الذي قام بإخراج Nocturne و الجزء الرابع:
– أول جزء من سلسلة Shin Megami Tensei قد صدر في 25 أكتوبر قبل 25 عاماً، أطلس تقصدت الإعلان عن الجزء الخامس بهذا التوقيت كرسالة للجماهير بأن السلسلة مستمرة و ما زالت على قيد الحياة.
– اللعبة تهدف إلى مناقشة قضايا عالمنا المعاصر. الكثير من الناس يتشاركون الهموم و المشاكل داخل و خارج اليابان مثل التقدم في السن و صعوبة العثور على وظيفة بالإضافة إلى الإرهاب و الأسلحة النووية.
– أحد المصطلحات الرئيسية خلف اللعبة هو “المُعجزِة الإلهية”.
– محطة Shinagawa هي أحد الأماكن التي تُجسد طوكيو المُعاصرة جيداً و سترتبط بالقصة.
– اللعبة تعمل بمحرك Unreal Engine 4 للمرة الأولى من شركة أطلس
– إعجاب بعتاد الننتندو سويتش و إمكانية تطوير ألعاب برسومات عالية و أخذها إلى كل مكان.
– مزايا كلاسيكية في السلسلة مثل خاصية الدمج (fusion) ستكون موجودة ، و فريق التطوير يدرس عناصر لعب جديدة.
– مُخرج اللعبة يُريد الاستفادة من عتاد السويتش ليقدم لعبة هجينة تمزج بين مزايا نوكتورن (التي صدرت على البلايستيشن2) و بين الجزء الرابع (الذي صدر على الننتندو 3DS).
موعد الصدور لا زال غير مؤكد حتى الآن.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث لعبة اسيزن كريد اورنج الجديد يدعم الاكس بوكس اكس

اطلاق جهاز مايكروسوفت المنزلي الجديد Xbox One X

اخبار الالعاب تحديث كري فاير نسخة الشرق الاوسط